نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / رياضة / الأهلي يخسر «السوبر الأفريقي» أمام اتحاد العاصمة الجزائري

الأهلي يخسر «السوبر الأفريقي» أمام اتحاد العاصمة الجزائري

لحظة تتويج فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة السوبر الافريقي (الانترنت)

سقط الاهلي  أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس ،الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي في بطولة السوبر الأفريقي بمدينة الطائف السعودية .

وأدار المباراة ، الحكم الجابوني بيير جيسلان أتشو وعاونه الثنائي الجابوني بوريس ديتسوجو، والكاميروني كارين أتيزامبونج فومو، وتولت الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس تقنية الـ VAR وعاونها المغربي عادل زوراق.

تشكيل الأهلي

جاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي ، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ، ومحمد هاني وعلي معلول، وامام عاشور وديانج ومروان عطية ورضا سليم وكهربا.

تشكيل اتحاد العاصمة الجزائري

وجاء تشكيل اتحاد العاصمة الجزائري كالتالي: أسامة بن بوط في حراسة المرمى، وسعدي رضواني – آدم عليلات – زين الدين بلعيد – نبيل لعمارة في الدفاع، براهيم بن زازا – أسامة شتا – توميسانج أوريبوني – نور فتوحي في الوسط، وعبد الفتاح بلقاسمي – خالد بوسيليو في الهجوم.

عن لندن - تايمز أوف إيجبت

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.