نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / رياضة / الوداد يرصد 400 ألف دولار مكافأة لـ «فاندنبروك» لتخطى الأهلي

الوداد يرصد 400 ألف دولار مكافأة لـ «فاندنبروك» لتخطى الأهلي

سفين فاندنبروك مدرب الوداد (الانترنت)

رصد سعيد الناصيري، رئيس نادى الوداد المغربي،  مكافأة كبيرة للبلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للفريق، لتخطى النادى الأهلي الليلة والتتويج على حسابه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة والرابعة فى تاريخ الفريق الأحمر .

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي.

قال موقع ” le360 ” سبورت المغربي أن سعيد الناصيري رئيس نادى الوداد وعد المدرب البلجيكي بمنحة مالية تتجاوز 400 ألف دولار حال فوزه باللقب على حساب الأهلي.

فرص الأهلي

ويمتلك الأهلى عدة سيناريوهات للتتويج باللقب الأفريقى، منها الفوز أو التعادل بأى نتيجة يضمن تتويج الأهلى باللقب، كما أن خسارة الٱهلي من الوداد بهدفين مقابل هدف يعنى لجوء الفريقين لركلات الترجيح، بالإضافة لأن خسارة الأهلي من الوداد بفارق هدف وحيد مع تسجيل الأهلي هدفين أو أكثر،  يعنى تتويج الأهلي أيضاً.

عن لندن - تايمز أوف إيجبت

شاهد أيضاً

مشاركة البعثة اليمنية في حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية في هانغجو في 23 سبتمبر 2023 (ا ف ب)

آسياد هانغجو: مشاركة يمنية مُطوّقة بالحرب والعوز وغياب الدعم

اليمن يشهد منذ العام 2014، حرباً مدمّرة بين المتمرّدين الحوثيين المدعومين من إيران والذين سيطروا على العاصمة صنعاء ومناطق أخرى في البلاد، والقوات الحكومية المدعومة من السعودية، تسبّبت بمقتل وإصابة مئات الآلاف، وبأسوأ أزمة إنسانية في العالم، بحسب تقديرات الأمم المتحدة، وفقًا لفرانس برس.

عودة أنتونى إلى تدريبات مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد الإنجليزي أعلن في بيان رسمي اليوم الجمعة عودة جناحه البرازيلي أنتوني إلى التدريبات من جديد، في الوقت الذي يتعرض فيها لاتهامات تتعلق بإساءة المعاملة لصديقته السابقة.