نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / اخبار السلايدر / تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية جديدة

تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية جديدة

عبد الرحمن أبو زهرة

القاهرة – تايمز أوف إيجيبت:

 

أعلنت أسرة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة نقله مرة أخرى إلى العناية المركزة، أمس السبت.

ونشر أحمد أبو زهرة، بيان الأسرة عبر حسابه الشخصى، وجاء فيه: “نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدي البرامج والمواقع أن يتفهموا اننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد   وأضاف البيان: “أتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو أخواتي ولم نستطع الرد عليه، بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم”.

ونشرت مي ابنة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، “ستوري” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، طالبت فيها الجمهور بالدعاء لوالدها، بعد دخوله للمستشفى من جديد.

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قد غادر المستشفى التي كان يتواجد بها قبل ان يعود مرة أخرى بعد تعرضه مؤخراً لازمة صحية أدخلته العناية المركزة، والتي تبين اصابته بكسر في الحوض والتي توجب إجراء عملية جراحية من أجلها.

وعكة صحية لعبدالرحمن زهرة

يشار إلى أن الفنان القدير كان قد تعرض لأزمة صحية نقل على أثرها للمستشفى بسبب كسر بالحوض بعد سقوطه بمنزله بشكل مفاجئ إضافة إلى مضاعفات أخرى.

منذر رياحنة: مصر هوليوود الشرق.. ولا أحد يستطيع منافستها

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خرج من مستشفى الجلاء العسكري، أول أمس الجمعة، حيث تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، دخل على إثرها للعناية المركزة مرتين.

من عبدالرحمن زهرة؟

وعبد الرحمن أبو زهرة من مواليد محافظة دمياط 1934 واحتفل فى 8 مارس بعيد ميلاده الـ 88، وله مشوار فنى طويل حافل بالأعمال التليفزيونية والمسرحية والسينمائية.

و ينتظر الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، عرض فيلمه الجديد “أهل الكهف”، وهو من بطولة: خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، إخراج عمرو عرفة.

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.