نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / اخبار السلايدر / «الإسكان» تعلن أماكن طرح الوحدات السكنية للمصريين بالخارج

«الإسكان» تعلن أماكن طرح الوحدات السكنية للمصريين بالخارج

جانب من اجتماع عاصم الجزار، وزير الإسكان مع مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

القاهرة – تايمز أوف إيجيبت:

 

كشفت وزارة الإسكان المصرية، الثلاثاء، عن أماكن طرح الوحدات السكنية للمصريين العاملين بالخارج.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لاستعراض خطة طرح الوحدات السكنية بأنواعها المختلفة، بالمدن الجديدة، ضمن مشروع بيت الوطن للمصريين العاملين بالخارج.

وقالت وزارة الإسكان، في بيان صادر عنها، إن الوحدات السكنية ستكون عبارة عن (فيلات – وحدات سكنية)، وكذا مشروعات الاستخدام المختلط، التى سيتم إعدادها للطرح للمصريين العاملين بالخارج، سواء في الحى السكني الثالث “كابيتال ريزيدنس” بالعاصمة الإدارية الجديدة، ووحدات الأبراج الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، وغيرها من المشروعات السكنية بمدينة العلمين الجديدة.

وأشارت إلى أن الوحدات ستتضمن -كذلك- فيلات بمدينة المنصورة الجديدة، ومشروع صوارى، بمنطقة غرب كارفور بالإسكندرية، وغيرها من الوحدات والأراضي بالمدن الجديدة.

وأكد الوزير الجزار، أن مشروع “بيت الوطن” للمصريين العاملين بالخارج، حقق نجاحا، ولاقى إقبالاً واستحسانا من المصريين بالخارج، مشيرًا إلى أنه سبق للوزارة ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرح  7 مراحل بالمشروع، تضمنت نحو 17 ألف قطعة أرض سكنية، وعددا من الأراضى الخدمية، وأكثر من 7 آلاف وحدة سكنية بمشروعات مختلفة.

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.