نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / اخبار السلايدر / الأهلي يواجه الزمالك في السوبر بحضور 10 آلاف متفرج

الأهلي يواجه الزمالك في السوبر بحضور 10 آلاف متفرج

صورة من مباراة سابقة بين فريقي الأهلي والزمالك. (الإنترنت).
صورة من مباراة سابقة بين فريقي الأهلي والزمالك. (الإنترنت).

القاهرة – تايمز أوف إيجيبت:

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية، بحضور جماهيري تم تحديده بــ10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين.

وسيتقاسم الأهلي والزمالك الحضور الجماهيري في المباراة، بحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق.

وذكر اتحاد الكرة في بيان رسمي له أنه تسلم موافقات من جميع الجهات المعنية، وذلك حرصاً منه على عودة الجماهير إلى مدرجات ملاعب كرة القدم.

وأضاف: “الاتحاد المصري لكرة القدم، إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدما في نهجه بضرورة عودة الجماهير، فإنه في الوقت نفسه على ثقة من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر، وكل مباراة، ستكون أكثر حرصا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والالتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة”.

وكان الأهلي توج بلقب الدوري للمرة 41 في تاريخه، بعد أن أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري في المركز الأول برصيد 80 نقطة، فيما فاز الزمالك بلقب كأس مصر بعد تغلبه في المباراة النهائية على بيراميدز 3 / صفر.

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.