نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / مختارات عربية / الاحتلال يقصف شرق غزة

الاحتلال يقصف شرق غزة

سحب الدخان تتصاعد بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل مسيلة للدموع شرق غزة يوم السبت. (أرشيفية: أ ف ب)
سحب الدخان تتصاعد بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل مسيلة للدموع شرق غزة يوم السبت. (أرشيفية: أ ف ب)

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، موقعين، شرق مدينة غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن طائرة حربية دون طيار استهدفت موقعين شرق المدينة، ما أدى إلى تدميرهما، دون أن يبلغ عن إصابات.

وأصيب فلسطيني بالرصاص في وقت سابق اليوم فيما أصيب آخرون بالاختناق، خلال قمع قوات الاحتلال المسيرات السلمية التي تقام لليوم العاشر على التوالي في عدة أماكن شرق القطاع، احتجاجا على الحصار المفروض على قطاع غزة واستمرار جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في محافظات الوطن كافة، وبحق مقدساتنا وأسرانا.

اعتقال فلسطيني من داخل باحات المسجد الأقصى

من جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، شابا فلسطينيا من داخل باحات المسجد الأقصى المبارك. وأظهر مقطع مصور، بثه نشطاء من داخل المسجد، اعتقال شاب لم تُعرف هويته بعد، بحجة تواجده في المسارات التي خصصها الاحتلال لاقتحام المستوطنين.

وشددت قوات الاحتلال إجراءاتها على أبواب المسجد الأقصى منذ ساعات الصباح الباكر، ومنعت المواطنين من الدخول إلى المسجد، بحجة أن سنهم دون 50 عاما، كما احتجزت هويات آخرين.

عن لندن - تايمز أوف إيجبت

شاهد أيضاً

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.

جنود مصريون يرفعون العلم على الضفة الثانية من قناة السويس بعد اقتحامهم «خط بارليف» 1973 (الهيئة المصرية العامة للاستعلامات)

مكتب الدفاع المصري بلندن يحتفل باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر

مكتب الدفاع المصري بلندن ينظم مساء غد الإثنين الثاني من أكتوبر ، إحتفالا رسمياً بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.