نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / مختارات عربية / غارة عدوانية إسرائيلية شرق غزة

غارة عدوانية إسرائيلية شرق غزة

دبابة إسرائيلية تتمركز على الحدود الشرقية لقطاع غزة. (أ ف ب)
دبابة إسرائيلية تتمركز على الحدود الشرقية لقطاع غزة. (أ ف ب)

أصيب فلسطيني، مساء اليوم الجمعة، في غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي، على موقع شرق مدينة غزة، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأفادت (وفا) أن طائرة حربية دون طيار استهدفت بصاروخين موقعا شرق المدينة، ما أدى إلى إصابة مواطن نقل إلى مجمع الشفاء الطبي، وإلحاق أضرار مادية في الموقع المستهدف.

كما قصفت دبابات الاحتلال موقعا شرق منطقة جحر الديك جنوب شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن إصابات. وفي وقت لاحق، قصفت طائرة حربية دون طيار بصاروخ الموقع ذاته شرق منطقة جحر الديك.

حماس: مواقع أمنية تعرضت للقصف

من جهته، زعم جيش الاحتلال أن قواته شنت ضربات يفي قطاع غزة حيث تقع اشتباكات منذ أيام بين محتجين وقوات الاحتلال على طول السياج الفاصل.

ولم يقدم الجيش أي تفاصيل عن الضربات لكن وسائل إعلام تابعة لحركة حماس قالت إن مواقع أمنية تعرضت للقصف.

وفي وقت سابق، قالت وزارة الصحة إن 14 فلسطينيا أصيبوا خلال مواجهات رشق خلالها عشرات الشبان قوات الأمن بالحجارة وأحرقوا الإطارات.

عن لندن - تايمز أوف إيجبت

شاهد أيضاً

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.

جنود مصريون يرفعون العلم على الضفة الثانية من قناة السويس بعد اقتحامهم «خط بارليف» 1973 (الهيئة المصرية العامة للاستعلامات)

مكتب الدفاع المصري بلندن يحتفل باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر

مكتب الدفاع المصري بلندن ينظم مساء غد الإثنين الثاني من أكتوبر ، إحتفالا رسمياً بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.