نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / رياضة / الليلة.. ليفربول يواجه «لاسك لينز» في الدوري الأوروبي

الليلة.. ليفربول يواجه «لاسك لينز» في الدوري الأوروبي

محمد صلاح نجم ليفربول"أرشيبفية"
محمد صلاح نجم ليفربول"أرشيبفية"

يشارك محمد صلاح، نجم ليفربول، في بطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، بعد غياب 6 مواسم، إذ يشارك الريدز في الدوري الأوروبي الموسم الحالي ويبدأ مواجهاته ضد لاسك لينز النمساوى.

ويحتضن ملعب استاد لينزر، في النمسا ، مواجهة لاسك لينز ضد ليفربول، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي التى أقيمت مؤخرا فى إمارة موناكو الفرنسية عن وقوع فريق ليفربول فى المجموعة الخامسة، التى تضم بجانبه أندية: لاسك لينز، سان جيلواز، تولوز.

المرة الرابعة في مسيرة صلاح

ويستعد صلاح للمشاركة في الدوري الأوروبي للمرة الرابعة في مسيرته، مع فريق رابع، إذ جاءت مشاركاته الثلاث الأولى بقمصان 3 فرق مختلفة.

وخلال 68 مباراة في المسابقات القارية الأوروبية، غاب محمد صلاح عن المشاركة في لقاء وحيد، وهي مباراة الريمونتادا أمام برشلونة، في نصف نهائي نسخة 2019 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وإجمالًا، لعب صلاح 28 مباراة في الدوري الأوروبي، ساهم خلالها في 12 هدفًا، بتسجيل 5 أهداف، وصناعة 7 آخرين لزملائه.

المرة الأولى كانت مع بازل

وظهر صلاح لأول مرة في الدوري الأوروبي موسم 2012-2013 مع بازل السويسري، حيث شارك في 14 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وصناعة 5 اخرين وتعتبر هذه هي المشاركة الأنجح لصلاح في الدوري الأوروبي، على المستوى الفردي.

لعب محمد صلاح على مدار تاريخه في الدوري الأوروبي مع 3 فرق وهي بازل السويسري وفيورنتينا وروما الإيطاليان.

ودافع صلاح عن ألوان فريق بازل خلال الفترة من 2012 إلى 2014، والتي شارك خلالها في 14 مباراة بالدوري الأوروبي سجل فيها هدفين وصنع 5

عن لندن - تايمز أوف إيجبت

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.