نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / رياضة / كلوب: لست قلقا من رحيل محمد صلاح

كلوب: لست قلقا من رحيل محمد صلاح

كلوب يداعب صلاح-ارشيفية

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، انه غير قلق من إمكانية رحيل نجمنا المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي خلال يناير المقبل، بعد سلسلة من المفاوضات بين اتحاد جدة والريدز الصيف الماضي

ورفض كلوب رحيل محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، وطالب مسئولو ليفربول بضرروة التمسك بنجم الفريق الأول.

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون عن سؤاله عن إمكانية انتقال صلاح للدوري السعودي في يناير: ” هل تمزح معي؟ بعد أسبوع من إغلاق السوق، هل تسأل عن يناير؟، لم أفكر في الأمر حتى فتحت ذلك مرة أخرى. أنا لست قلقا”.

 

وأعلن كلوب غياب ترينت أرنولد عن مباراة الغد قائلا: ” هو ليس متوفر، لم يتدرب مع الفريق بعد، سيأخذ وقت، ليس أسوأ إصابة ولكنه الهامسترينج، نأمل أن يتمكن من اللعب بالكرة الأسبوع القادم”.

أضاف:” “لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، بالطبع من المفيد أن يبقى ريان غرافينبيرخ في ليفربول خلال الاستراحة الدولية، يريد الصبي لعب كرة القدم طوال الوقت – لقد استخدم هذه الفترة لإصلاح الكثير”.

عن لندن - تايمز أوف إيجبت

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.