نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / اخبار السلايدر / الأسعار تتراجع 30 جنيهًا..تعرف على سعر الذهب في مصر

الأسعار تتراجع 30 جنيهًا..تعرف على سعر الذهب في مصر

أحد محلات الصاغة (أرشيفية)
أحد محلات الصاغة (أرشيفية)

تراجعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم الاثنين، مع تراجع طفيف للأوقية بالبورصة العالمية، بعد تعرضها لموجة تراجع مع ختام تعاملات الأسبوع الماضي تأثراً بتصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي، على عزم البنك الاستمرار في تطبيق سياسة نقدية متشددة للتغلب على التضخم.

عيار 21 يسجل مستوى 2235 جنيهاً،

قال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، في بيان اليوم، إن أسعار الذهب تراجعت بقيمة 30 جنيهاً بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم، ومقارنة بختام تعاملات مساء السبت الماضي، حيث سجل جرام الذهب عيار 21 مستوى 2235 جنيهاً، بينما استقرت الأوقية عند مستوى 1914 دولاراً.

وأضاف، أن جرام الذهب عيار 24 سجل مستوى 2554 جنيهاً، وسجل جرام الذهب عيار 18 مستوى 1916 جنيهاً، وسجل جرام الذهب عيار 14 مستوى 1490 جنيهاً، كما سجل الجنيه الذهب مستوى 17880 جنيهاً.

وكانت أسعار الذهب بالأسواق المحلية قد ارتفعت بقيمة 15 جنيهاً، وبنسبة 0.7% خلال تعاملات الأسبوع المنتهي مساء السبت الماضي، حيث افتتح جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 2280 جنيهاً، ولامس مستوى 2300 جنيه، واختتم التعاملات عند مستوى 2265 جنيهاً.
ارتفعت الأوقية بقيمة 25 دولاراً، وبنسبة 1.3% خلال تعاملات الأسبوع المنتهي مساء الجمعة الماضي، حيث افتتحت التعاملات عند مستوى 1890 دولاراً، وارتفعت لمستوى 1921 دولاراً، واختتمت التعاملات عند مستوى 1915 دولاراً.

عن لندن - تايمز أوف إيجبت

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.