نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / اخبار السلايدر / هالة سرحان تكشف سبب تهديدها بالاغتيال من صدام حسين: هذا الموقف ندمت عليه

هالة سرحان تكشف سبب تهديدها بالاغتيال من صدام حسين: هذا الموقف ندمت عليه

هالة سرحان

القاهرة – تايمز أوف إيجيبت:

 

كشفت الإعلامية المصرية هالة سرحان سبب تهديدها بالاغتيال من قبل الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وسر الموقف الذي ندمت عليه، بعد استضافتها أحد الأشخاص.

وقالت الإعلامية هالة سرحان، إنها كانت تقدم برنامجًا في آخر فترة لها في شبكة art وتعرضت بسببه لتهديد بالاغتيال من الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

التهديد بالاغتيال

وأوضحت سرحان: «كنت قررت ترك القناة art وكنا بنعمل برنامج عن حرب الخليج واسمه الحقيقة، وكان سياسيا بالدرجة الاولى وكان خطير ويتكلم عن العراق وصدام حسين».

وأضافت الإعلامية المصرية، أن «البرنامج كان عملا مميزا يوثق لفترة حرب الخليج إلا أنه تسبب لها في مشاكل (..) جالي تهديد بالاغتيال من صدام حسين لأني قلت عليه ديكتاتور».

وتابعت: «قلت على صدام حسين ديكتاتور في وقت الجميع كان كله بيقول عليه مظلوم ولكن احنا دلوقتي مش عارفين نقول ايه لان اللى أتوا بعده لحكم العراق مش عارفين يحققوا حاجة للعراق ولكن دلوقتي الحال بيتغير والعراق يتحسن».

موقف ندمت عليه

وأكدت هالة سرحان، عدم ندمها على استضافة أي شخص خلال مسيرتها الاعلامية إلا أنها ندمت على سلوكيات بعض الضيوف، قائلة: «عمري ما بندم وعمري ما قلت يا ريتني ما استضفت واستضفت ناس مختلفة معاهم جذرية، لكن أهم حاجة لو مختلفة مع الضيف لازم احبه بحيث أديله الفرصة يتكلم».

أحمد فلوكس: «الممر» واجه هدم الجيش المصري.. وهذا ردي على تحريم الفن

وروت الإعلامية المصرية تفاصيل موقف ندمت على سلوكيات ضيفه، قائلة: «فى مرة كنت مستضيفة صلاح عناني وشخص إخواني وقال خلال الحلقة احنا أسيادكم، مما أثار غضب صلاح عناني وغضبي، ويا ريت ما أديناهم فرصة يطلعوا يتكلموا».

وتابعت: «عملت بريك وقلت له انت لازم تعتذر فورا، وكان جواهم واعتذر في الآخر واتصلحوا، واحنا بنقدم أننا ناس عقلانيين وكنا بنفكر أن يكون فى حياد اننا نعطي جميع الاصوات فرصة يتكملوا والكلام اللي بيقولوا الاخوان بيخلي الناس تجري وتخاف منهم وهما كانوا بيفضحوا نفسهم».

السيسي.. أعظم هدية

وأكدت هالة سرحان، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي «أعظم هدية جاءت إلى المصريين؛ فمصر تحت قيادته تسير بخطى قوية».

وأضافت سرحان، أن ما وصفته بـ«الإنجازات تتحقق على أرض الواقع (..)التغيير مذهل ومبهر بما نراه من كمية كبيرة من انجازات الطرق والكهرباء»، مؤكدة حدوث إنجازات على أرض الواقع.

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.