نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / اخبار السلايدر / إقامة نهائي كأس مصر في برج العرب

إقامة نهائي كأس مصر في برج العرب

لاعبو النادي الأهلي خلال لقاء سموحة
لاعبو النادي الأهلي خلال لقاء سموحة

القاهرة – تايمز أوف إيجيبت:

أعلن النادي الأهلي اليوم الأربعاء عن تلقيه خطابا رسميا بإقامة مباراة الفريق الأحمر مع طلائع الجيش في نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم باستاد الجيش المصري ببرج العرب السبت المقبل.

ذكر الموقع الألكتروني الرسمي للأهلي أن النادي تلقى خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بإقامة المباراة النهائية في كأس مصر في برج العرب.

كان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه 2 / 1 على الاتحاد السكندري في الدور قبل النهائي للبطولة، بينما تأهل طلائع الجيش بعد تغلبه 3 / 1 على الزمالك في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

يسعى الأهلي للتتويج بالثلاثية (الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا) في موسم 2019 / 2020، في حين يحلم طلائع الجيش بالحصول على كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه.

وكان الأهلي قد توج بلقب الدوري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي في سبتمبر الماضي، قبل أن يفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والأولى منذ سبعة أعوام يوم الجمعة الماضية بفوزه 2 / 1 على غريمه التقليدي الزمالك في المباراة النهائية للمسابقة القارية.

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.