نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / اخبار السلايدر / تأجيل قضية قطاري خورشيد لإدخال مسئولي «سكك حديد مصر» كمتهمين

تأجيل قضية قطاري خورشيد لإدخال مسئولي «سكك حديد مصر» كمتهمين

القاهرة – تايمز أوف إيجيبت:

تصادم قطارين بمنطقة خورشيد بالإسكندرية..
تصادم قطارين بمنطقة خورشيد بالإسكندرية..

أجلت محكمة جنح الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، نظر قضية حادث «قطارى خورشيد» الذي أسفر عن مصرع 41 شخصًا وإصابة 167، إلى 24 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، لإعلان المدعي بالحق المدني إدخال مسئولى هيئة سكك حديد مصر كمتهمين فى القضية.

وقال وليد طلعت فهمي، محامى أسر الضحايا والمصابين، في تصريح خاص لـ”البوابة نيوز”: “إنه تمت إضافة ٦ متهمين جدد في قضية قطاري خورشيد، بالإضافة إلى ٦ المتهمين الأساسيين، وإعلانهم بميعاد الجلسة القادمة.

وأضاف “أنه تم طلب عدم اختصاص محكمة جنح وطلب احالتها للنائب العام لتقديمها أمام محكمة الجنايات”، وجاء ذلك بناء على ما تقدمنا به بشأن ذلك نظرا لكثرة الضحايا والمصابين في الحادث.

وكان قد أجلت محكمة جنح الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد عاكف، بالجلسة السابقة والتى لم يحضر فيها المتهمين من محبسهم، الى جلسة اليوم لنظر قضية حادث «قطارى خورشيد» الذى أسفر عن مصرع 41 شخصًا وإصابة 167، والتى حملت رقم (21888/2017) جنح ثان الرمل، من 3اكتوبر لجلسة 10 أكتوبر للاطلاع على أوراق القضية وضم الطلبات المقدمة من هيئة الدفاع عن المتوفين والمصابين.

الكلمات ا

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.