نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / رياضة / برشلونة يجدد عقد لامين يامال

برشلونة يجدد عقد لامين يامال

لامين يامال (ارشيفية)
لامين يامال (ارشيفية)

اقترب لامين يامال نجم برشلونة من تجديد عقده مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي، وينتهي عقد لامين يامال، صاحب الـ 16 عاما، مع برشلونة فى صيف 2024

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة ينوى إعلان تجديد عقد يامال قبل خوض مباراة بورتو فى دوري أبطال أوروبا الأربعاء 4 أكتوبر.

وأضافت الصحيفة، أن خورخي مينديز، وكيل يامال، سيكون متوجدا فى إعلان التجديد، كما فعل الخميس الماضي أثناء إعلان التجديد مع أليخاندرو بالدي.

برشلونة حصل على توقيع يامال

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة حصل على توقيع يامال بالفعل قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، لكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن التجديد.

وسيكون العقد الرسمي الجديد للموهبة يامين يامال حتى صيف 2026، على أن يوقع عقدا جديدا لمدة 5 مواسم، عندما يبلغ 18 عاما. وظهر يامال 16 عامًا، في 4 مباريات مع برشلونة بالدوري الإسباني، وصنع هدفين.

كما تم استدعاؤه مع منتخب إسبانيا، وظهر مع الفريق خلال فترة التوقف الدولي وسجل في شباك قبرص، وأصبح أصغر لاعب يشارك ويسجل مع إسبانيا. ونجح لامين يامال مع برشلونة وإسبانيا هذا الموسم في تحقيق عدداً من الأرقام:

عن لندن - تايمز أوف إيجبت

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.