نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / رياضة / صلاح يستمر مع ليفربول رسميا بعد غلق باب القيد في الدوري السعودي

صلاح يستمر مع ليفربول رسميا بعد غلق باب القيد في الدوري السعودي

محمد صلاح يحتفل بهدفه في مواجهة ليفربول ورينجرز الاسكتلندي بدوري أبطال أوروبا. (الموقع الرسمي للريدز)
محمد صلاح يحتفل بهدفه في مواجهة ليفربول ورينجرز الاسكتلندي بدوري أبطال أوروبا. (الموقع الرسمي للريدز)

أغلق باب القيد رسمياً مع منتصف الليل في دوري كرة القدم المملكة العربية السعودية، ليتأكد استمرار الدولي المصري محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد واحدة من أكبر المفاوضات التي سعى خلالها اتحاد جدة الحصول على توقيع الفرعون خلال الميركاتو لتدعيم الصفوف قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

وأكدت تقارير سعودية أن نادي اتحاد جدة أنهى اهتمامه بالحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول رفض التفريط في صلاح

ووفقاً لصحيفة “اليوم” السعودية رفض ليفربول التفريط في خدمات محمد صلاح، كما أكد مدرب الريدز يورجن كلوب في أكثر من مناسبة على بقاء اللاعب في صفوف الريدز. وأوضح التقرير أن نادي اتحاد جدة لن يحاول التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وحاول الاتحاد إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات صلاح مقابل 200 مليون جنيه استرليني، إلا أن النادي الإنجليزي تمسك بخدمات اللاعب. وساهم محمد صلاح في 4 أهداف مع ليفربول هذا الموسم خلال 4 مباريات إذ سجل هدفين وصنع مثلهما.

عن لندن - تايمز أوف إيجبت

شاهد أيضاً

فلسطينيون يقتادون اسرائيليا في خان يونس بقطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023. (أ ف ب)

مصدر: توزيع أسرى إسرائليين على أهداف محتملة للاحتلال في غزة

مصدر مطلع في غزة يقول أن عناصر المقاومة الفلسطينية «وزعت أعدادا من الأسرى الإسرائليين، على مواقع يمكن أن تكون أهدافا للقصف الجوي الإسرائيلي على القطاع.

السفير شريف كامل واللواء المشرفي وقرينتاهما أثناء عزف السلام الوطني. (تايمز أوف إيجيبت)

احتفالية كبرى في لندن باليوبيل الذهبي لانتصار أكتوبر (صور)

مكتب الدفاع في السفارة المصرية يستضيف احتفالية كبرى.. بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) للانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.