نتأمل كيف نملأ النصف الفارغ من الكوب
الرئيسية / رياضة / منتخب مصر يعلن قائمة المحترفين لمعسكر سبتمبر 18 أغسطس

منتخب مصر يعلن قائمة المحترفين لمعسكر سبتمبر 18 أغسطس

منتخب مصر (ارشيفية)

يستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المحترفين الذى يقع عليهم الاختيار لمعسكر المنتخب في سبتمبر، يوم 18 أغسطس الجاري، حسب صحف محلية.

وتنص قوانين الفيفا، على ضرورة ارسال استدعاء رسمي للمحترفين في الخارج قبل انطلاق المعسكرات الدولية بـ15 يوما على الأقل ليكونوا متاحين للتمثيل الدولي مع منتخباتهم.

وأجل فيتوريا قرار مخاطية الأندية بشأن استدعاء المحترفين، لمباراتي أثيوبيا وتونس حتى تكون الدوريات بدأت بشكل مميز في الخارج ، على أن يعلن عن القائمة النهائية من المحليين و المحترفين قبل المعسكر بأيام.

معسكر بالقاهرة

واستقر روى فيتوريا على إقامة معسكر المنتخب المقبل فى القاهرة، بعدما كانت الإسكندرية الأقرب لاحتضان المعسكر بسبب انشغال استاد القاهرة ببعض الإصلاحات، وقرر الجهاز الفنى للمنتخب على ملعب أخر بخلاف استاد القاهرة، على أن يحتضن مباراتى إثيوبيا الرسمية فى التصفيات، وتونس الودية.

 مرحلة التصفيات

ويسعى فيتوريا لإنهاء مرحلة التصفيات بشكل يليق بالمنتخب الوطنى، من خلال مباراة إثيوبيا الرسمية وتونس الودية، حتى يتفرغ بعدها للتركيز على تصفيات كأس العالم.

عن لندن - تايمز أوف إيجبت

شاهد أيضاً

مشاركة البعثة اليمنية في حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية في هانغجو في 23 سبتمبر 2023 (ا ف ب)

آسياد هانغجو: مشاركة يمنية مُطوّقة بالحرب والعوز وغياب الدعم

اليمن يشهد منذ العام 2014، حرباً مدمّرة بين المتمرّدين الحوثيين المدعومين من إيران والذين سيطروا على العاصمة صنعاء ومناطق أخرى في البلاد، والقوات الحكومية المدعومة من السعودية، تسبّبت بمقتل وإصابة مئات الآلاف، وبأسوأ أزمة إنسانية في العالم، بحسب تقديرات الأمم المتحدة، وفقًا لفرانس برس.

عودة أنتونى إلى تدريبات مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد الإنجليزي أعلن في بيان رسمي اليوم الجمعة عودة جناحه البرازيلي أنتوني إلى التدريبات من جديد، في الوقت الذي يتعرض فيها لاتهامات تتعلق بإساءة المعاملة لصديقته السابقة.