Times of Egypt

السيسي مهنئًا الخارجية بمرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية: أجيال عملت بإخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية

M.Adam

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي وزارة الخارجية المصرية، بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية.

وفي تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ«فيسبوك»، قال السيسي: أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في اداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.

وتابع: في هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة .

وأعرب عن أمنياته لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية.

شارك هذه المقالة