هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي وزارة الخارجية المصرية، بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية.
وفي تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ«فيسبوك»، قال السيسي: أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في اداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.
وتابع: في هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة .
وأعرب عن أمنياته لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية.