Times of Egypt

منتخب الإمارات يقيل المدرب كوزمين أولاريو.. ويوجه رسالة له

M.Adam
المدير الفني لمنتخب "الإمارات"، كوزمين أولاريو

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، السبت، رحيل المدير الفني لمنتخب “الأبيض”، كوزمين أولاريو، وجهازه المساعد.

ووجه اتحاد كرة القدم في الإمارات عبر بيان رسمي نشره عبر حسابه على منصة “إكس” رسالة شكر للمدرب الروماني ومساعديه.

وقال الاتحاد الإماراتي إنه سيعلن عن الجهاز الفني الجديد لمنتخب “الأبيض” خلال المرحلة المقبلة.

وكان كوزمين، البالغ من العمر 56 عاماً، قد تولى تدريب الفريق في 19 أبريل 2025.

وأخفق كوزمين أولاريو في قيادة منتخب “الأبيض” بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

فيما تمكّن من قيادته إلى بلوغ الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخراً في قطر.

شارك هذه المقالة